Mobilebats: النسخة البيضاء من Nexus 4 مع أندرويد 4.3 قادمان في 10 يونيو [إشاعة]

النسخة البيضاء من Nexus 4 مع أندرويد 4.3 قادمان في 10 يونيو [إشاعة]


white-nexus-4-630
لم تعلن غوغل أمس خلال الجلسة الرئيسية في مؤتمر Google I/O 2013 عن أندرويد 4.3، ولا عن النسخة بيضاء اللون من هاتف Nexus 4، على عكس ما أشارت إليه التوقعات. لكن بحسب موقع Android and Me الذي تمكن من وضع يده على جهاز Nexus 4 باللون الأبيض، فإن الهاتف سيتوفر للبيع عبر متجر غوغل بلاي في العاشر من حزيران/يونيو القادم. لكن ليس الهاتف هو ما سنراه فحسب، إذ أشار الموقع إلى أن غوغل ستكشف كذلك عن تحديث أندرويد 4.3 كذلك.

 
وبحسب مصادر الموقع، فإن الهاتف مع أندرويد 4.3 كانا جاهزين، لكن غوغل تعمّدت عدم الكشف عنهما أمس ضمن المؤتمر. السبب؟ كي تُظهر أنها قادرة على إطلاق الخدمات والتحديثات الجديدة دون الحاجة لتحديث نظام التشغيل نفسه. يبدو أنها ارتأت بأن الإعلان عن التحديث أمس كان سيُغطي على التحديثات العديدة الأخرى التي طرحتها، لهذا فضّلت الفصل بين الأمرين كي يتضح للجميع بأن كل هذه الميزات جاءت دون تحديث أندرويد نفسه.وهي النقطة التي  ناقشناها أمس.
يُذكر أن مجموعة Bluetooth Special Interest، وهي الهيئة المسؤولة عن وضع معايير البلوتوث، أكدت اليوم بأن نسخة أندرويد القادمة ستدعم البلوتوث منخفض الطاقة. لكن حتى الآن ليست لدينا أية معلومات أخرى حول الميزات الأخرى للتحديث.
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظة المحترف للمعلوميات ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين